Connect with us

التقنية اليوم

إيلون ماسك: ميزتان جديدتان قريباً في “تويتر”

Published

on

تعطل تويتر 2023

وعد الملياردير الأميركي ومالك منصة “تويتر” إيلون ماسك في تغريدتين، ليل السبت، بإدراج ميزتين جديدتين قريباً في المنصة.

وقال ماسك: “سيضيف تويتر قريباً القدرة على إرفاق نص طويل بالتغريدات، مما سينهي “سخافة” لقطات الشاشة المتضمنة في التغريدة.

وأضاف أن تويتر سيعمل بعد إدراج الميزة الأولى على السماح لمنشئي المحتوى بتحقيق دخل لجميع أشكال المحتوى.

واليوم بدأت منصة تويتر بمنح علامة التوثيق الزرقاء لحسابات المشتركين التي تم التحقق منها، مقابل اشتراك شهري بقيمة 7.99 دولارات.

وقالت المنصة في تحديث لأجهزة “آبل” التي تعمل بنظام “iOS”، في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، إن المستخدمين الذين “يشتركون الآن” يمكنهم الحصول على العلامة الزرقاء بجانب أسمائهم “تماماً مثل المشاهير والشركات والسياسيين”، بحسب وكالة “أسوشيتد برس”.

وكان الملياردير الأميركي إيلون ماسك قد أتم في الـ27 من تشرين الأول الماضي، صفقة الاستحواذ على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار، ثم ما لبث أن أقال 4 من كبار مديري موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وفي مطلع شهر تشرين الثاني الجاري، وصف ماسك نظام (الأسياد/القرويون) الذي يميز أصحاب العلامة الزرقاء عن غيرهم في تويتر بأنه “هراء”.

وأوضح المالك الجديد والرئيس التنفيذي لتويتر، أن رسم العلامة الزرقاء سيختلف من دولة لأخرى، مشيراً إلى أن من يدفعون 8 دولارات سيكون لهم الأولوية في كثير من ميزات المنصة، وسيتمكنون من مشاركة فيديوهات طويلة، وتسجيلات صوتية وستظهر لهم إعلانات أقل بنسبة 50 بالمئة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement